Home / ترقُب لهاتف “أيفون SE2” الذي لم تؤكّد “آبل” إصداره

ترقُب لهاتف “أيفون SE2” الذي لم تؤكّد “آبل” إصداره

منذ أن أطلقت العلامة التجارية الفاخرة “أبل”، هاتفها المميز أيفون SE قبل عامين، وهناك شغف وترقُب من قِبل مُحبي الآيفون للإصدار الجديد منه وذلك وعلى الرغم من أن عملاقة التكنولوجيا الأميركية لم تؤكد إصدار هاتف خليفًا له.

ووفقا لصحيفة اكسبريس البريطانية، فقد كشفت بعض الشائعات أن هاتف أيفون SE 2 سيتم طرحه بمزيد من التحديثات الرائعة. وقد أعرب أولئك الذين يتطلعون إلى تحديث أيفون SE إلى رغبتهم في تطوير الهاتف بتصميم كامل الشاشة مع الاحتفاظ أيضًا بإمكانية تشغيله بيد واحدة.

ونشر برنامج Tech Garage صور معروضة حديثًا لجهاز ايفون SE 2 المزعوم، تظهر جهاز أيفون بتصميمًا ذو شاشة كاملة وشقًا في الأعلى.

وعلاوة على ذلك ، قيل أيضًا أن الجزء الخلفي من الهاتف مصنوع من الزجاج، ويمكن أن يزيد حجم الشاشة من 4 إلى 4.7 بوصة.

تم الإعلان عن عودة هاتف أيفون SE مرة أخرى في شهر مارس من عام 2016 وفي ذلك الوقت تم الكشف عن ذلك كإجابة شركة أبل على المعجبين الذين يرغبون في تحديث هواتفهم بميزات اكثر على هذا الجهاز الأصغر وجاء الجهاز بشاشة عرض 4 بوصة وكان سهل الاستخدام للغاية بيد واحدة.

ومن خلال شركة أبل آنذاك قالت إن الهاتف سيزود بشاشة بتقنية LCD وستقدم بدقة تبلغ 640×1136، وعلاوة على ذلك، بينما يصدر SE بنظام  iOS 9 ولكن كشفت الإشاعات أنه سيتم ترقيته إلى نظام التشغيل iOS 12 ، مما يعني أن المالكين لا يزالون قادرين على تشغيل أحدث  نظام تشغيل من أبل.

كان الهاتف يعمل بواسطة مجموعة شرائح A9 من أبل ولا يزال يقدم أداءً قوياً.

وعلى الرغم من عمر الهاتف، استمرت شركة آبل في بيعه على متجرها عبر الإنترنت حتى الكشف عن أجهزة أيفون Xs و XR.
بعد هذا الوقت ، لم يعد الهاتف قادرا على البيع مباشرة من خلال شركة التكنولوجيا الأميركية العملاقة، ومع ذلك ، بدأت أبل مرة أخرى في الشهر الماضي في بيع أيفون SE من خلال قسم خاص بمتجرها.

تعني شعبية الهاتف الذي تم طرحه في 2016 أنه تم بيعه بسرعة فائقة ولقد أبدى معجبو أبل منذ فترة طويلة رغبتهم في رؤية تحديث أيفون SE.
وفي العام الماضي ، كان الكثيرون يأملون في ظهور مثل هذا الجهاز لأول مرة في مؤتمر مطوري التكنولوجيا WWDC لشركة ابل، ومع ذلك ، لم يتم عرض أي منتج من هذا القبيل في المعرض.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.