الرئيسية / تحذير من تطبيق يوتيوب لمستخدمي أبل

تحذير من تطبيق يوتيوب لمستخدمي أبل

اشتكى العديد من أصحاب أجهزة أبل الذكية من ثغرة موجودة في تطبيق يوتيوب يتسبب في استهلاك كبير لبطارية آي فون، وآي باد، على حد سواء.

وأوضح المستخدمون الذين توجهوا إلى تويتر لبث شكواهم من انقضاء 20% من بطاريات هواتفهم بعد مرور نصف ساعة، حتى من دون تشغيل التطبيق.

وكتب مغرد يدعى “@SSBodyShotking” على حسابه بتويتر “يوتيوب هل بإمكانك إصلاح ثغرة تطبيقك على آي فون إكس، لأنه يستهلك 20% في نصف ساعة”.

وبالفعل رد يوتيوب عليه بتغريدة “نحن على علم بما حدث، ونعمل حالياً جادين على سدها، شكراً لك على صبرك”.

وربط بعض المستخدمين مشكلة البطارية بتحديث أبل الأخير “آي أو إس 11.1” وأنه المتسبب.

ولتجنب هذه المشكلة، ينبغي على مستخدمي آي فون وآي باد الخروج بقوة من التطبيق من قائمة تعدد المهام.

وبإمكان المستخدم في الأخير، الضغط مرتين على زر “هوم” في أجهزة آي أو إس، ثم الضغطة على يوتيوب لإجباره على الإغلاق.

  تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme