الرئيسية / تحذير …. لهذه الأسباب لا تسترخصوا عند شراء شاحن الهاتف!

تحذير …. لهذه الأسباب لا تسترخصوا عند شراء شاحن الهاتف!

تشكّل الأجهزة الإلكترونية الرخيصة التي تباع عبر الإنترنت، مثل الشواحن، خطورة على المستخدم، فضلا عن تشويشها على الأجهزة الإلكترونية الأخرى، بحسب ما حذرت وكالة الشبكة الاتحادية الألمانية.

وحذّر الخبراء من أن استعمال شاحن غير مناسب مع الهاتف الذكي قد يتسبب في نشوب حريق بالمنزل أو يؤدي إلى قفلة كهربائية، مشيرين إلى أنّ الحاسوب اللوحي غير المزود بحماية ضد السخونة المفرطة قد يسخن بشدة ويتسبب في نشوب حريق أو ينفجر في أسوأ الحالات.

وعليه، نصح الخبراء بأن يقتصر التشغيل على الأجهزة التي تحمل علامة سي أي CE.

ودعا الخبراء المستخدم إلى مقارنة الأسعار بين المنافسين، قائلين إنّه ينبغئ ألاّ يكون الفرق بينها كبيراً. وفي حال الشك يتوجب الاستفسار من البائع عن المنتج، فعادة ما تلتزم المتاجر ذات السمعة الجيدة بالرد على العميل بسرعة، بحسب ما أكّد الخبراء.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme