الرئيسية / تحديث نظام ماك يجلب ميزة دعم معالج رسومات خارجي

تحديث نظام ماك يجلب ميزة دعم معالج رسومات خارجي

أصبح المطورون وعشاق الألعاب من مستخدمي أجهزة الواقع الافتراضي على موعد مع إضافة مهمة لأجهزة ماك مع التحديث الأخير للنظام.

ووفرت شركة آبل في تحديثها الأخير 10.13.4 إمكانية إضافة معالج رسومات خارجي للجهاز، مما يُمكِن المستخدمين من الحصول على أكبر كفاءة في العمل. وكل ما يتوجب على المستخدم فعله هو شراء المعالج الجديد ووصله بالجهاز عبر مدخل USB، ثم إكمال إعدادات الضبط، وإضافة إلى الميزة السابقة، فإن الشركة طورت إضافة جديدة تُسمى “دردشة العمل” والتي توفر للمستخدمين تبادل الرسائل عبر سطح المكتب. كما أنها تمنحهم إمكانية الاتفاق حول عمليات البيع والشراء والدفع عبر الرسائل، وهذا يأتي بشكل شبيه لتطبيق ويشات الصيني، والذي قامتا تويتر وفيس بوك بمحاكاته في تطبيقاتها مؤخرا.

وبالإضافة لذلك، فإن التحديث الأخير لنظام تشغيل ماك حسنَّ من طريقة تعبئة البيانات المحفوظة تلقائيا من خلال اختيار المستخدم للحقل الفارغ وتحديده قبل أن يتم ملء الفراغات.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme