الرئيسية / تحديث جديد من «قوقل» لحماية بيانات المستخدمين

تحديث جديد من «قوقل» لحماية بيانات المستخدمين

أزاحت شركة قوقل الستار عن تحديث جديد لصفحة الحساب الرسمية التابعة لها؛ إذ تحاول أن تكون أكثر شفافية حول كيفية قيامها بجمع معلوماتك الخاصة.

وأجرت الشركة الأمريكية لصفحتها الرسمية إعادة تصميم أبسط، كما دعمتها بفئات أكثر بروزاً جنباً إلى جنب مع سرعة الوصول إلى بيانات النشاط ومراجعة إعدادات الخصوصية.

وأوضحت الشركة، التغييرات في مشاركة جديدة على مدونتها؛ إذ أصبحت خيارات الخصوصية والأمان أكثر وضوحًا الآن فى صفحة الإعدادات المعاد تصميمها، مبينةً أنها ستعرض أيضاً اقتراحات حول طرق لتعزيز أمان حسابك بمرور الوقت.

على سبيل المثال، قد يقترح قوقل على المستخدمين إزالة تفاصيل حساباتهم من الأجهزة القديمة التي لم يعد يستخدمونها، أو إزالة تطبيقات الهواتف غير المتحقق منها والتي يمكنها الوصول إلى بيانات الحساب.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme