الرئيسية / تحديث جديد لـ”واتساب” قد يحرج مستخدميه

تحديث جديد لـ”واتساب” قد يحرج مستخدميه

يختبر تطبيق واتس آب ميزة جديدة  يمكن أن تسبب الإحراج للمستخدمين حول العالم، من خلال إرسال رسائل صوتية عن طريق الخطأ.

وتسمح الميزة المطورة بتشغيل التسجيل “المقفل” من خلال النقر على الميكرفون والاحتفاظ به لمدة نصف ثانية.

ولكن من المرجح أن يؤدي التغيير الحاصل إلى قيام مستخدمي التطبيق المملوك من قبل فيسبوك، بتسجيل الصوت عن طريق الخطأ وإرساله إلى الأصدقاء، دون أن يدركوا ذلك.

وفي الإصدار الحالي من واتس آب على أجهزة أندرويد، عند رفع الإصبع عن رمز الميكرفون في أي نقطة من الحديث، فستفقد الرسالة بالكامل.

وفي محاولة للتخلص من هذا العائق، يبدأ تطبيق المراسلة في إدخال ميزة “قفل الصوت” على النظام الأساسي، للاختبار التجريبي في هواتف أندرويد.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق الميزة للمستخدمين في المستقبل القريب، حيث لن تتطلب سوى القيام بالضغط على الميكرفون ورفع الإصبع إلى الأعلى، وسيستمر التطبيق بالتسجيل حتى يتم الضغط على خيار الإلغاء أو الإرسال.

ومع ذلك، يمكن أن يتم إرسال ملاحظات صوتية محرجة ومربكة إلى جهات اتصال غير مرغوب فيها، من دون قصد.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme