الرئيسية / بيع طلب وظيفة كتبه مؤسس شركة أبل بـ174 ألف دولار

بيع طلب وظيفة كتبه مؤسس شركة أبل بـ174 ألف دولار

تم بيع طلب وظيفة من صفحة واحدة، ملأه ستيف جوبز، قبل أكثر من أربعة عقود، والذي يعكس طموحات مؤسس شركة أبل في مجال التكنولوجيا، مقابل 174 ألف دولار، في مزاد بالولايات المتحدة، وهو ما يزيد ثلاثة أضعاف على تقدير مسبق.

وقالت دار المزادات على الإنترنت “آر. آر.”، ومقرها بوسطن، إن أحد رواد الإنترنت من إنجلترا هو الذي فاز في المزاد، لكنه يرغب في عدم الكشف عن اسمه.

كان من المتوقع أن يجلب الطلب المؤرخ عام 1973، الذي تضمن أخطاء هجائية وأخطاء في علامات الترقيم، نحو 50 ألف دولار.

وقالت دار المزادات إن سعر البيع، الذي تم التوصل إليه يوم الخميس، يبلغ 174757 دولارا.

وقد كتب في خانة الاسم “ستيف جوبز”، وفي خانة العنوان “كلية ريد”، وهي كلية في أوريجون درس فيها “جوبز” لفترة قصيرة، وبجانب الهاتف كتب “لا شيء”.

وكتب مؤسس شركة أبل في خانة القدرات الخاصة “مهندس فني أو مصمم برمجيات”.

ولم يحدد “جوبز” في الطلب الوظيفة التي كان يتقدم للعمل بها.

وأسس جوبز، وصديقه ستيف وزنياك، شركة أبل، بعد ذلك بثلاث سنوات تقريبا، وتوفي بسبب مرض السرطان في 2011، عن 56 عامًا.

وقد بيعت مقتنيات أخرى لـ”جوبز” في المزاد، وهي كتاب إرشادات فنية لاستخدام نظام تشغيل “ماك أو.إس إكس”، وقعه في 2001، مقابل 41806 دولارات، وقصاصة من جريدة تعود لعام 2008 بيعت بـ26950 دولارا.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme