الرئيسية / “بيتش بوت” روبوت ديزني الجديد للرسم على الشواطئ

“بيتش بوت” روبوت ديزني الجديد للرسم على الشواطئ

أعلنت شركة “والت ديزني” العملاقة في مجال الترفيه نجاحها في ابتكار روبوت جديد من خلال تعاون مركز أبحاثها مع شركة “ETH Zürich” السويسرية للهندسة يستخدم للرسم على الرمال. 

ويستطيع الروبوت الذي أُطلق عليه اسم “بيتش بوت – Beachbot” رسم صور كبيرة وممتدة على مساحات كبيرة من رمال الشواطئ لجميع شخصيات ديزني أو أي صورة يتم برمجتها بداخل الحاسوب عن طريق المشرف على العمل.

وتتماثل طريقة عمل الروبوت الجديد الشبيه بالسلحفاة مع طريقة عمل الجرار الزراعي، حيث يحتوي على نهايات معدنية مدببة تعمل بالحفر على الرمال لرسم وتكوين الصورة المطلوبة بسهولة كبيرة، وفي فترة زمنية لا تتجاوز عدة دقائق.

ويكتفي المشرف على “Beachbot” فقط بوضع عواميد صغيرة لتحديد منطقة الرسم وإحداثياتها بدقة ليترك الباقي على الروبوت.

كما أضاف مبتكرو الروبوت عجلات فريدة من نوعها تسمى العجلات البالونية، والتي لا تتسبب بطمس أو تغيير ملامح اللوحة في حالة ملامستها لخطوط الصورة عند قيام الروبوت بمهامه.

 

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme