الرئيسية / بعض رسائل الواتساب لن تكون مجانية

بعض رسائل الواتساب لن تكون مجانية

أفادت تقارير حديثة بأن تطبيق التراسل الفوري الشهير “واتساب” يخطط لطرح خاصية جديدة لتنظيم إرسال رسائل المؤسسات التجارية.

وسيدخل برنامج المراسلة الفورية الشهير “واتساب”، في وقت قريب، نظام إرسال الرسائل غير المجانية بالنسبة للشركات، وذلك وفقا للمدونة الرسمية لمطوري التطبيق. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث لن ينطبق إلا على رسائل الإعلان والخدمة.

وبهذا يريد المطورون التقليل من الرسائل العشوائية التي يمكن أن ترسلها شركات مختلفة وتقليل الرسائل الجماعية.

وقالت المدونة: “تتيح لك هذه الخاصية ميزة التحكم التام بالرسائل التي تتلقاها. بما أن الأنشطة التجارية ستدفع رسوما مقابل إرسال بعض الرسائل، فإنها ستختار الرسائل التي ترسلها وبالتالي لن تغرق دردشاتك بالرسائل التي لا تمت لك بصلة. أضف إلى أن الرسائل ستبقى مشفرة تشفيرا تاما كما ستتمكن من حظر أي نشاط تجاري بنقرة واحدة”.

وكان ممثلو شركة “واتساب” قد أعنوا العام الماضي أن الشركة تعمل على بناء أدوات جديدة لمساعدة الأفراد والأنشطة التجارية على التواصل مع بعضهم البعض.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme