الرئيسية / بعد 23 يومًا فقط …. iOS 12 يعمل على نصف أجهزة أبل

بعد 23 يومًا فقط …. iOS 12 يعمل على نصف أجهزة أبل

كشفت شركة أبل عن معدلات انتشار وتثبيت نظام تشغيلها الأحدث iOS 12 على مختلف أجهزتها، حيث تعمل حاليًا 50% من أجهزة أبل المحمولة بالنظام الجديد، ولم يمر سوى 23 يومًا فقط منذ طرحه رسميًا للمستخدمين.

وبحسب موقع “ذا فيرجي التقني”، يعتبر معدل انتشار الإصدار الجديد هو الأسرع في تاريخ iOS، فالإصدار الماضي لم يحقق نفس الهدف إلا بمرور 48 يومًا منذ إطلاقه، أي ضعف المدة الزمنية التي استغرقها iOS 12، وقد سجلت الهواتف التي تم إصدارها خلال السنوات الأربع الماضية أعلى معدل لتثبيت الإصدار الجديد، حيث إن 53% من تلك الهواتف وصلها الإصدار الجديد.

أما بالنسبة للإصدارات القديمة، فخلال 44 يومًا تمكن نظام iOS 10 من الانتشار على مستوى 60% من هواتف آيفون، بينما iOS 9 وصل إلى 67% من الأجهزة خلال 64 يومًا فقط.

وتعتبر تلك المعدلات على مختلف إصدارات نظام تشغيل أبل أفضل بكل المقاييس من حال إصدارات أندرويد، فمثلًا إصدار أندرويد أوريو 8.0 الصادر في أغسطس 2017 لم يصل إلا إلى 19.2% فقط من هواتف أندرويد بعد مرور 403 أيام.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme