الرئيسية / بريد إلكتروني مسرب يكشف عن نية آبل إلغاء خدمة iTunes

بريد إلكتروني مسرب يكشف عن نية آبل إلغاء خدمة iTunes

كشف بريد إلكتروني مسرب أُرسل من فريق دعم متاجر آبل للشركة الأم، أن شركة التقنيات الكبرى قد تكون في طريقها لإلغاء خدمة “آي تيونز” الشهيرة.

 وحسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، حمل البريد المسرب معلومات تفيد بأن آبل توقفت عن استقبال طلبات “إل بي” الخاصة بتحميل الألبومات الغنائية من تطبيق “أي تيونز”.

وفسر خبراء بمجال التقنيات هذه الخطوة بأنها بداية لسعي شركة آبل لوقف عملية تحميل الألبومات الكاملة والملحقات الخاصة بها من تطبيق “آي تيونز”، وتحويل التطبيق لشبيه لموقع بث الأغاني “سبوتيفاي”.

وفي هذه الحالة سيكون مسموحاً بتحميل الأغاني بشكل فردي أو الاكتفاء بالاستماع إليها، على عكس ما كان يوفره “آي تيونز” بإمكانية تحميل الألبومات كاملة مع الإضافات.

ومنذ أن أطلقت “أي تيونز”، في عام 2009 عُرفت بأنها توفر بيع الألبومات لمستخدميها، بجانب عناصر إضافية مثل فيديوهات تتعلق بالألبوم أو مقاطع صوتية إضافية.

كما كانت تسمح لعملاء الخدمة بالاطلاع على صور للفنانين الذين يستمعون لأغانيهم، ومراجعة كلمات الأغاني والتعرف على معلومات تتعلق بالألبوم، ما سيحرم منه مستخدمي التطبيق في حالة وقف آبل لخدمة “إل بي” أو “لونج بلاي”، حيث ستتحول الخدمة لموقع بث مقاطع صوتية فقط مثل موقع سبوتيفاي.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme