الرئيسية / براءة اختراع جديدة لابل لحل مشكلة لاصحاب اجهزة الماك

براءة اختراع جديدة لابل لحل مشكلة لاصحاب اجهزة الماك

كشفت براءة اختراع قدمتها شركة “آبل“، أن مشكلة تنظيف الغبار والأوساخ العالقة في لوحة المفاتيح قد تنتهي أخيرًا.

وصممت “آبل” لوحة مفاتيح جديدة من شأنها حماية أجهزتها من الأوساخ، بما في ذلك الغبار والسوائل التي تؤدي إلى تآكل أو حجب الوصلات الكهربائية.

ووفقًا لبراءة الاختراع التي نشرها مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة، فإن لوحة المفاتيح الجديدة تشتمل على أغطية ومساحات داخلية توجه البقايا بعيدًا عن آلية الحركة، قبل طردها بالغاز المضغوط.

وبحسب الشركة، يمكن لبقايا السوائل أن تؤدي إلى الإضرار بآلية عمل أجهزة مثل “ماك بوك”، ولذلك قد يكون هذا التصميم الجديد موفرًا للغاية عن الإصلاحات المكلفة.

وللأسف، أشار الخبراء إلى أن تقديم الشركة للبراءة لا يعني أنها تخطط لإنتاج الجهاز، فبعض الابتكارات تستغرق سنوات، والأخرى لا يتم إنتاجها في الأساس، ولكن يبدو أنه على المستخدمين الانتظار لرؤية ما يجلبه مستقبل التكنولوجيا.

00190001
00190001

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme