الرئيسية / بالأرقام ….. أسعار أحدث هواتف أيفون عالمياً

بالأرقام ….. أسعار أحدث هواتف أيفون عالمياً

ينتظر عشاق شركة أبل حفلها السنوي الرسمي بعد يومين من الآن، والذي سيشهد الكشف عن أحدث ما توصلت إليه العملاقة الأمريكية في مجالات صناعة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ومتعلقاتها.

وكشفت مجلة فوربس الأمريكية عن الخطط التسويقية والسعرية الخاصة بالهواتف الذكية الثلاث التي سيتم الكشف عنها في محفل أبل خلال 12 سبتمبر الجاري.

ووفقاً للمجلة الأمريكية، فإن أسعار الهواتف الذكية أيفون 9، أيفون XS، وأيفون XS Max، ستكون 925 دولاراً، 1050 دولاراً، و1330 دولاراً على الترتيب.

وتناول العديد من التقارير الإعلامية بعض التفاصيل الخاصة بالنسخة الجديدة من هاتف أيفون X، حيث استقرت أبل بشكل فعلي على التصميم النهائي لهاتفها الذكي الجديد أيفون 9، والذي سيعمل بشاشة OLED كاملة بدون أي حواف من إنتاج‏ شركة LG الكورية، وهو ما سيؤدي إلى طرح النسخة المقبلة من أيفون X بأسعار أقل.

وعلى مستوى الاستخدام، فإن النسخة الأحدث من أيفون X ستكون مدعمة بأحدث تقنيات شحن البطارية، وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على الوقت المستغرق لإعادة شحن البطارية.

وأكد تقرير تقني أن النسخة الأكبر حجماً من أيفون X ستكون مزودة بأحد أفضل معدلات شحن البطارية في الهواتف الذكية، وهو الأمر الذي ظلت شركة سامسونغ الكورية متفوقة فيه على مدار سنوات طويلة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme