الرئيسية / بافيت … استثمارتنا في «آبل» تجاوزت أيّ شركة أخرى خلال 2017

بافيت … استثمارتنا في «آبل» تجاوزت أيّ شركة أخرى خلال 2017

قال رجل الأعمال والملياردير الأمريكي، وارن بافيت، إن شركته نفذت عمليات شراء في أسهم شركة “أبل” أكثر من أي شركة أخرى في العام الماضي.

وأظهرت نتائج أعمال “بيركشير هثاواي” أن شركة “آبل” تأتي في المركز الثاني ضمن إجمالي حيازتها من أسهم الشركات الأمريكية بواقع 28.21 مليار دولار، بعد بنك “ويلز فارجو” عند 29.28مليار دولار.

وأضاف “بافيت” في تصريحات لمحطة “سي إن بي سي” الأمريكية، اليوم، أنه بالنظر إلى “ترتيب حيازتنا من الأسهم من حيث القيمة فأنك قد تفترض أننا نفضل آبل، لكن إذا نظرت إلى ذلك من حيث عدد عمليات الشراء في العام الماضي، فأننا اشترينا أسهم في آبل أكثر من غيرها”.

وفي الربع المالي الأول من 2018 حققت شركة “آبل” أرباحا قياسية بقيمة 20.06 مليار دولار مقابل 17.89 مليار دولار مسجلة في الفترة نفسها من 2016.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme