الرئيسية / ايفون x يحصل على ميزة جديدة داخل يوتيوب

ايفون x يحصل على ميزة جديدة داخل يوتيوب

يجري حاليا إصدار ميزة جديدة لليوتيوب على هواتف iPhone X، وهذه الميزة المعنية هنا هي دعم محتوى HDR. وأوضح المئات من ملاك iPhone X أنه أصبح بإمكانهم الآن مشاهدة فيديوهات HDR المتاحة على منصة اليوتيوب.

للوصول إلى هذه الميزة الجديدة، فكل ما عليك القيام به هو البحث عن فيديو بمعيار HDR، وتوجه بعد ذلك إلى قائمة النقاط الثلاث في أعلى اليمين والتي تظهر عندما تنقر في أي مكان على الفيديو، وقم بعد ذلك بالضغط على خيار الجودة ” Quality “، وأخيرًا تأكد من أن الفيديو المعروض يتم قراءته بمعيار 1080p60 HDR أو أي دقة أخرى تريدها.

مع هذا، إستطاع الهاتف iPhone X الإنضمام إلى قائمة تتضمن حاليا أجهزة مثل Galaxy S8 و Google Pixel و LG V30 و Xperia XZ Premium. وتجدر الإشارة إلى أن التقارير تفيد بأن هذه الميزة غير متوفرة حاليا في أحدث الطرازات من لوحيات iPad Pro.

 

 

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme