الرئيسية / ايفون القادم بسعر اقل و مزايا اقووووى

ايفون القادم بسعر اقل و مزايا اقووووى

بعد شكاوى من مستخدمي هواتف “أبل” بشأن ارتفاع أسعار آخر منتجاتها “آيفون X”، كشفت تقارير صحفية عن خطط للشركة الأميركية لإنتاج هواتف أقل سعرا في المستقبل القريب.

وحسب صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية، فإن خطة الشركة الجديدة تعتمد في الأساس على استعمال شاشات “إل سي دي” الأرخص، مما سيسهم في إمكانية بيع الهواتف المقبلة بسعر أقل من “آيفون X”.

ومن شأن الخطة الجديدة وقف الاعتماد على شاشات “أوليد” عالية التكلفة التي كانت سببا رئيسيا في ارتفاع سعر “آيفون X”، وفق ما نقلت الصحيفة الأميركية عن مصادر مقربة من الشركة العملاقة.

ويبلغ سعر شاشة “أوليد” نحو 100 دولار، مقابل حوالي 40 دولار لشاشات “إل سي دي”.

ولم يحظ “آيفون X” بالإقبال المتوقع من عشاق علامة “أبل”، ويعتقد أن السبب الرئيسي لذلك سعره المرتفع، الذي بدأ من 999 دولارا في بداية طرحه بالأسواق أواخر العام الماضي.

أما آخر هواتف “أبل” بشاشات “إل سي دي”، فكان “آيفون 8″ الذي بدأ سعره من 699 دولارا، و”آيفون 8 بلس” بسعر بدأ من 799 دولارا، لدى طرحهما في سبتمبر 2017.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme