Home / اوبر تبدأ بتوصيل الطعام للعملاء باستخدام الطائرات المسيرة صيف العام

اوبر تبدأ بتوصيل الطعام للعملاء باستخدام الطائرات المسيرة صيف العام

تدخل Uber في المستقبل القريب إلى مجال التسليم باستخدام الطائرات بدون طيار. ويدعي تقرير جديد أن شركة Uber تتطلع إلى بدء توصيل المواد الغذائية باستخدام الطائرات بدون طيار هذا الصيف. ستكون هذه الخدمة متوفرة في البداية في مدينة سان دييغو الأمريكية. كانت شركة Uber تتحدث عن إمكانية إجراء اختبارات في هذه المنطقة بالذات منذ العام الماضي، ويشير تقرير اليوم إلى أنها على وشك القيام بذلك.
الطلبات لن يتم إرسالها مباشرة إلى منازل العملاء. سوف تُسقط الطائرات بدون طيار الطلبيات في ” مناطق هبوط آمنة معينة ” حيث ستقوم شركات الشحن التابعة لشركة Uber بالتقاط تلك الطلبيات ثم نقلها إلى باب العميل.

يمكن أن تكون مناطق الهبوط الآمنة هذه عبارة عن أسطح سيارات Uber المتوافقة والتي ستتعرف عليها الطائرات بدون طيار باستخدام أكواد QR Code. وبحسب ما ورد، فسوف تطلق الشركة طائرتها المستقلة الخاصة بها في وقت لاحق من هذا العام والتي ستكون قادرة على بلوغ سرعة تصل إلى 70 ميلاً في الساعة.
قد لا يكلفك كثيرًا التوصل بطعامك عبر طائرة بدون طيار مقارنة بالتوصيل العادي من Uber Eats. ويقال أن الشركة تخطط للحفاظ على نفس سعر التسليم الذي يمكن أن يصل إلى 8.50 دولار أمريكي. وتعتقد الشركة أن الطائرات بدون طيار ستكون قادرة على تسليم الطلبات في مسافة قدرها 1.5 ميل في غضون سبع دقائق فقط، بينما يستغرق الأمر أكثر من 21 دقيقة عبر سيارة أو دراجة هوائية.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.