الرئيسية / اهم مميزات التحديث القادم iOS 11.2

اهم مميزات التحديث القادم iOS 11.2

بعدما قامت شركة ابل بإصدار تحديثها الأخير iOS 11.1.2 خلال الأسابيع القليلة الماضية، تقوم شركة ابل حاليًا على إطلاق التحديث القادم iOS 11.2 وكما يمكننا ان نتوقع فمن المؤكد أن يأتي هذا الإصدار مع عدد كبير من التحسينات لهواتف ابل الجديدة وخاصة الهاتف iPhone X، وهو الأمر الذي نسرده لكم في النقاط التالية:

أولًا : الشحن اللاسلكي السريع

من الأشياء التي كان يتوقعها المهتمون بهواتف ايفون هى عدم دعم هواتف ابل الجديد لخاصية الشحن اللاسلكي وهو ما حدث بالفعل وإنما بشكل مؤقت حيث قامت ابل بدعم هذه الخاصية في التحديثات الأولى لنظام تشغيل iOS 11 ولكن هذه الخاصية جاءت بشكل ضعيف للغاية وهو ما أثار استياء العديد من مستخدمي هواتف ابل الجديدة وهو ما دفع الشركة الأمريكية بتحسين هذه الخدمة في إصدارها القادم.

ومن المنتظر أن تدعم هواتف ابل بعد تحديث نظام التشغيل الخاص بها عملية الشحن اللاسلكي بشكل سريع ومتميز بسرعة تصل إلى 15 واط بدل من 5 و 7.5 واط قبل ذلك.

ثانيًا : خدمة الدفع من ابل Apple Pay

واجه إصدار ابل الماضي iOS 11.1 انتقادات كبيرة بسبب عدم تفعيل خدمة الدفع الخاصة بشركة ابل الأمريكية Apple Pay سواء في الولايات المتحدة أو غيرها من دول العالم.

ومن المنتظر أن تدعم الشركة الأمريكية خدمة الدفع الخاصة بهواتفها من خلال التحديث الجديد لنظام iOS الذي من المنتظر أن يأتي في ديسمبر المقبل.

ثالثًا : الآلة الحاسبة

من أكثر المشكلات التي كان يعاني منها الإصدار السابق iOS 11.1 هى الخلل الكبير في نظام عمل الآلة الحاسبة حيث كشف عدد كبير من مستخدمي هواتف ايفون وتحديدًا في الإصدار الماضي iOS 11.1 بوجود أخطاء فادحة في النتائج التي يحصلون عليها عند استخدام تطبيق الآلة الحاسبة، فعن الإصدار السابق كشف بعض المستخدمين عن وجود بعض الأخطاء في تشغيل الآلة الحاسبة وهى مشكلات لا تظهر فى المسائل الحسابية المعقدة، بل فى أبسط العمليات التى لا تحتاج إلى أى مجهود، وهو الأمر الذي قامت الشركة الأمريكية بمعالجته في إصدارها الجديد.

رابعًا : التصميم الداخلي

كما ذكرنا في البداية فإن الإصدار الجديد يأتي مع عدد من التغييرات البصرية حتى وإن لم تكن بشكل كبير حيث يقدم الإصدار الجديد ألوان جديدة للخلفيات وعدد من الرموز التعبيرية الإضافية بالإضافة إلى الرسوم المتحركة المستخدمة في التأثيرات الحية أثناء مكالمات الفيديو أو في تطبيق سنابشات.

 أننا لن ننتظر طويلًا حتى يتم إطلاق الإصدار الجديد وذلك على الرغم من عدم إعلان شركة ابل عن الموعد الرسمي لإطلاق الإصدار الجديد، وتشير التوقعات إلى أن ابل تخطط لإطلاق الإصدار الجديد قبل عطلات رأس السنة حين يتوقع البعض إطلاق الإصدار الجديد في الأيام الأولى من شهر ديسمبر المقبل.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme