الرئيسية / انفجار هاتف.. «أبل» تتعرض لمشكلة بعد طرح iPhone XS Max

انفجار هاتف.. «أبل» تتعرض لمشكلة بعد طرح iPhone XS Max

طبقا لما نشرته wccftech ووسط حالة من التعجب، اهتمت وسائل الإعلام المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات، بقصة مثيرة للاهتمام قد تتسبب بمشاكل لشركة «أبل» وتحديدا لهاتف «iPhone XS Max» الذي طرحته أبل منذ وقت قريب في الأسواق.

وقال أحد سكان أوهايو الأمريكية، يدعى جوش هيلارد، إن هاتفه الجديد iPhone XS Max انفجر دون أي أسباب، حيث كان في جيبه الخلفي ومن حسن حظه أنه لم يتسبب سوى بحرق بسيط في ساقه، وتلف ملابسه.

كان عمر الهاتف بالكاد شهرًا، لذا لا يمكن إلقاء اللوم في هذا الحادث على سوء استخدام البطارية. وعندما ذهب «هيلارد» إلى متجر أبل واجه مشاكل في معاملة الموظفين هناك، وتضرر كثيرا إلى أن تم تعويضه بجهاز آخر، ولكن ما زال «هيلارد» غير راضٍ تماما عن استجابة «أبل» له.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme