الرئيسية / انطلاق مؤتمر أبل للمطورين WWDC 2018 ….. يونيو المقبل

انطلاق مؤتمر أبل للمطورين WWDC 2018 ….. يونيو المقبل

بدأت شركة آبل إرسال الدعوات الخاصة بمؤتمر المطورين السنوى WWDC 2018، المقرر أن يعقد ابتداءً من 4 يونيو المقبل، ويفتتحه المدير التنفيذي لشركة آبل “تيم كوك”، من خلال خطاب يعلن فيه عن مجموعة من المزايا الرئيسية للمستخدمين.

وتم الكشف عن تاريخ مؤتمر WWDC 2018 السنوي من قبل شركة آبل نفسها في شكل دعوة أرسلت لممثلي وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم، وتجرى هذه الفعالية في مركز المؤتمرات ماكينيري، سان خوسيه، كاليفورنيا وتستمر حتى 8 يونيو.

وهذه ليست المرة الأولى التي كشفت فيها شركة آبل عن مواعيد WWDC 2018، بل سبق وأعلنت عن التواريخ فى مارس من هذا العام، وقالت الشركة في بيان لها، “إن مركز المؤتمرات McEnery سيكون موطنًا لأكبر تجمع للمطورين الإبداعيين في العالم، ممن يجتمعون كل عام لتبادل وجهات النظر الفريدة والتعرف على مستقبل منتجات وخدمات أبل”.

ومن المرجح أن يتم التحدث عن مجموعة من الأشياء، بدءً من إصدار iOS الجديد إلى HomeKit وHealthKit ومنصات أخرى للأجهزة القابلة للارتداء، وأجهزة Apple TV وكمبيوتر Mac المحمولة وسطح المكتب.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme