الرئيسية / انستجرام يطرح ميزة التسوق فى ثمانية بلدان جديدة حول العالم

انستجرام يطرح ميزة التسوق فى ثمانية بلدان جديدة حول العالم

أطلقت Instagram ميزة التسوق الخاصة بها Instagram Shopping في ثمان دول جديدة حول العالم والتي تسهل على المستخدمين شراء الأشياء من خلال التصفح. إن تطبيق مشاركة الصور مملوك من قبل فيسبوك من قبل العديد من العلامات التجارية كوسيط إعلاني رئيسي.

الآن ، يمكن للبائعين وضع علامات على خمسة منتجات مختلفة ضمن الصور التي ينشرونها من خلال حساباتهم الرسمية على التطبيق ، مما يجعل من السهل على المتصفح التعرف على الميزة الأولى سيتم اختبارها في الولايات المتحدة في عام 2016 ، وستكون الميزة متاحة الآن في كندا والبرازيل والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وأستراليا.

وفقًا لموقع British Daily Mail الإلكتروني ، عند النقر على المنتجات التي تظهر في الصور التي تستخدم Instagram Shopping ، سيتمكن المستخدم الجديد من رؤية السعر واسم من المنتج ، مما يجعل من السهل للتسوق من خلال تطبيق مشاركة الصور الشهير ، بالإضافة إلى إضافة زر تسوق الآن سوف يحول المستخدم إلى صفحة المنتج.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme