الرئيسية / انستجرام سيقدم ميزة جديدة و غير متوقعة

انستجرام سيقدم ميزة جديدة و غير متوقعة

رفضت ادارة تطبيق انستجرام اليوم التعليق على التقارير التي اشارت الى ان التطبيق يختبر اضافة ميزة مكالمات الفيديو في الرسائل الخاصه (دايركت) .

وكانت مدونة WABetaInfo الشهيرة بتعقب اخبار تطبيق واتس اب قد اشارت الى انها رصدت هذه الميزة في نسخة غير مطروحه من تطبيق انستجرام للجميع .

وفق المصدر ، ستضاف أيقونة على شكل كاميرا فيديو كما في الصورة التالية في تبويب الرسائل الخاصه (دايركت) بحيث يتاح الاتصال بأي شخص في قائمة رسائلك عبر الفيديو مجانا .

ويهدف التطبيق بالطبع الى تمديد الوقت الذي من الممكن ان يقضيه المستخدم على التطبيق.

ويسمح تطبيق انستجرام الان بضم صديق الى البث المباشر ، واجراء محادثة بالفيديو بينك وبين هذا الصديق ، وهو شكل من اشكال مكالمات الفيديو المجانيه على التطبيق.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme