الرئيسية / انتبهوا …. لا تغلقوا واتس آب بهذه الطريقة وإلا

انتبهوا …. لا تغلقوا واتس آب بهذه الطريقة وإلا

وقع مستخدمو تطبيق واتس آب في حيرة من أمرهم، بعدما وصلتهم رسالة غريبة تحثهم على تجنب إغلاق التطبيق بالطريقة المتعارف عليها عبر سحب التطبيق إلى الأعلى.

وكانت الرسالة قد وصلت إلى الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق على أجهزة آيفون.  وفق ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وتخبر الرسالة بضرورة تجنب إغلاق التطبيق من خلال “التمرير السريع إلى الأعلى”.

ومن المعلوم أنه في كل هواتف آبل المحمولة باستثناء “آيفون X”، يمكن إغلاق التطبيق عن طريق النقر المزدوج على الزر الرئيسي، ثم إغلاق نافذة التطبيق من خلال “التمرير إلى الأعلى”.

أما سبب التحذير بعدم إغلاق التطبيق بتلك الطريقة، فهو أن ذلك يمنع التطبيق من عرض الإشعارات عندما يتلقى المستخدم رسائل جديدة.

وتنصح الشركة القائمة على تطبيق واتس اب المستخدمين بإبقائه يعمل في الخلفية بشكل دائم من أجل الحصول على الإشعارات أولاً بأول.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme