الرئيسية / اليك ….. خطوات هامّة لمنع التطبيقات من استنزاف الإنترنت

اليك ….. خطوات هامّة لمنع التطبيقات من استنزاف الإنترنت

تستنزف تطبيقات الهاتف الذكي باقة الإنترنت على هاتفك بشكل كبير، ويعاني أغلب المستخدمين الذين يعتمدون على بيانات الهاتف في الاتصال بالإنترنت من هذا الأمر، ولكن لا يمكنهم البعد عن التطبيقات التي يفضلونها ويعتمدون عليها بشكل يومي، وفيما يلي مجموعة من الخطوات التي تساعدك في منع تطبيقاتك المفضلة من استنزاف باقة الإنترنت من دون حذفها.

1- فيسبوك.. إيقاف الفيديو التلقائي: اذهب إلى الإعداد وبعد ذلك اضغط على Account Settings ومنها Videos and Photos، ومنها اختر Autoplay وبعدها Wi-Fi Connections Only أو اضغط على Never Autoplay Videos.

2- تويتر.. إيقاف الفيديو التلقائي: اضغط على أيقونة Me في الركن الأيمن السفلي، واختر Settings وبعدها Data usage، ومنهاVideo autoplay واضغط على Never.

3- إنستغرام.. إعادة تحميل الصور: يمكنك بسهولة منع التطبيق من إعادة تحميل الصور والفيديو، وهذا من خلال الذهاب إلى الإعدادات واختيار Cellular Data Use وتفعيل Use Less Data.

4- سناب شات.. تفعيل Travel Mode: هذه الميزة تساعدك في الحفاظ على باقة هاتفك ويمكن تفعيلها من خلال الضغط على رمز الترس في أعلى التطبيق gear icon، والنزول لأسفل والضغط على Manage ومنها Travel Mode.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme