الرئيسية / الملصقات قادمه الى تطبيق واتس اب

الملصقات قادمه الى تطبيق واتس اب

تقترب الملصقات (ستيكرز stickers) من الظهور بشكل رسمي على تطبيق واتس اب الشهير ، بعد ان ظهرت بالفعل على اخر نسخة بيتا من التطبيق على متجر جوجل بلاي.

وتوفر فيس بوك ميزة الملصقات على عدد اخر من التطبيقات المملوكه لها مثل انستجرام و ماسنجر ، وحان الوقت لظهورها على أشهر تطبيق للتواصل الفوري على الانترنت .

حتى الان لا يوجد مزيد من المعلومات على هذه الميزة ، وكيف ستبدو هذه الملصقات على تطبيق واتس اب ، وهل ستكون مجانية ام بمقابل ، وهل ستكون متوفره على التطبيق مباشرة ام من خلال متجر خاص .

وكانت الفيس بوك قد اعلنت ان تطبيق واتس اب يستخدمه قرابه 1.4 مليار مستخدم حول العالم ، مع نهاية عام 2017 .

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme