الرئيسية / المفوضية الأوروبية تفحص صفقة استحواذ “آبل” على تطبيق “شازام” للموسيقى

المفوضية الأوروبية تفحص صفقة استحواذ “آبل” على تطبيق “شازام” للموسيقى

أعلنت المفوضية الأوروبية،اعتزامها مراجعة صفقة استحواذ شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة “آبل”، على تطبيق التعرف على التسجيلات الموسيقية البريطاني “شازام”، بناء على طلب العديد من الدول الأوروبية.

ويعد تقييم الاتحاد الأوروبي للصفقة أمرًا غير معتاد، لأن قيمة صفقة استحواذ آبل على تطبيق التعرف على التسجيلات الموسيقية لا تصل إلى الحدود التي حددتها المفوضية لإلزام الشركات بإبلاغ المفوضية بها.

في الوقت نفسه، فإن المفوضية ستدرس ما إذا كانت الصفقة سيكون لها تأثير سلبي في أوروبا، بعد مطالبة خمس دول في الاتحاد الأوروبي، إلى جانب أيسلندا والنرويج، بمراجعة الصفقة.

كانت “آبل” قد أنجزت الصفقة في ديسمبر الماضي. ولم يتم الكشف عن سعر الصفقة، في حين ذكرت صحيفة فايننشال تايمز، أنه بلغ حوالي 400 مليون دولار.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme