الرئيسية / المصادر الموثوقة تحميك من البرمجيات المزيفة

المصادر الموثوقة تحميك من البرمجيات المزيفة

نصح مركز حماية المستهلك بولاية راينلاند بلاتينات الألمانية المستخدم بالحرص والحذر عند تلقي رسالة إلكترونية تشتمل على مرفقات من جهات اتصال غير معروفة.

وأكد الخبراء الألمان ضرورة الامتناع عن فتح الملفات وإزالتها على الفور، لأن شبكة الإنترنت تعج بالمحتالين والقراصنة، ما يجعل من مثل هذه الرسائل السبب في مخاطر مالية كبرى أو فقدان البيانات.

وشدد الخبراء الألمان على ضرورة الاعتماد على المصادر المعروفة والموثوقة عند تنزيل البرامج، ومن الأفضل تنزيل البرامج من مواقع الويب الرسمية للشركات المطورة لها، والتأكد من وجود برنامج لمكافحة الفيروسات على الحواسيب، لتفادي تنزيل البرمجيات وشفرات الضارة، ما يهدد المستخدم بفقدان البيانات.

ومن المهم أيضاً الحرص على النسخ الاحتياطي بصورة منتظمة، مع مراعاة تخزين البيانات على وسائط خارجية بعيداً عن نظام التشغيل المعتاد.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme