الرئيسية / المستهلكون ينوون عقاب الشركات التي لا تحمي بياناتهم

المستهلكون ينوون عقاب الشركات التي لا تحمي بياناتهم

كشفت نتائج دراسة عالمية جديدة أجرتها «فيريتاس تكنولوجيز» عن تدني مستوى ثقة المستهلكين بالشركات التي تتولى حماية بياناتهم الشخصية، لكن الدراسة أكدت في الوقت نفسه أن المستهلكين ينوون معاقبة الشركات التي لا تحمي بياناتهم.

ومع تزايد عدد الشركات التي تتعرض لاختراقات البيانات، بالإضافة إلى التفوق الظاهر لقراصنة الإنترنت على حلول وبرامج الحماية، فقد عبّر حوالي واحد من كل خمسة شملتهم الدراسة (19%) في الإمارات عن اعتقادهم بأن معظم الشركات غير قادرة على حماية بياناتهم الشخصية.

وتظهر دراسة فيريتاس العالمية حول خصوصية بيانات المستهلكين لعام 2018، أن المستهلكين ينوون اتخاذ خطوات جريئة تهدف إلى معاقبة الشركات التي تعجز عن حماية بياناتهم، في مقابل مكافأة الشركات التي تلتزم بحمايتها.

وتعتمد العديد من الشركات حول العالم على البيانات لغايات التركيز على شرائح معينة من المستهلكين واستهدافهم عند الترويج لبضائع وخدمات تساهم في توفير تجربة أفضل لهم. إلا أن بدء العمل بقوانين صارمة التي تمنح الأفراد مزيداً من النفوذ فيما يتعلق ببياناتهم دفع بالعديد من المستهلكين إلى التدقيق بشكل أكبر على أداء الشركات.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme