الرئيسية / الكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بشاشة آيفون 9 الجديد

الكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بشاشة آيفون 9 الجديد

كشفت مجلة فوربس الأميركية عن تفاصيل جديدة تتعلق بالنسخة الأحدث من هواتف آيفون 9، والذي من المتوقع أن يصدر بشكل رسمي خلال الشهر المقبل.

وتعتمد الشركة الأميركية في هاتفها الذكي آيفون 9 على شاشة LCD، وهي تقنية مغايرة لما ستعتمد عليه أبل في النسخة الأحدث من آيفون X، وذلك وفقًا لما أكدته المجلة الأميركية.

وترى فوربس أن اعتماد الشركة الألمانية على شاشات LCD في هواتفها الجديدة مغامرة تقنية، وهو ما قد يكون بعيدًا عن النهج الذي صارت عليه الشركة الأميركية في هواتفها والإمكانات المتعلقة بها.

وعلى مستوى الشاشة، تنوي الشركة الأميركية الاتجاه إلى LG الكورية للحصول على شاشات OLED، وهو ما يعني أن هاتف آيفون القادم لن يكون على نفس مستوى سعر النسخة الحالية، كما تتعاون شركة أبل الأميركية مع نظيرها غوستك في تصميم النسخ الجديدة من هاتفها آيفون، والذي من المتوقع أن يكون أكثر إثارة وجذب خلال الفترة المقبلة.

واستقرت أبل بشكل فعلي على التصميم النهائي لهاتفها الذكي الجديد آيفون X بدون أي حواف من إنتاج شركة LG الكورية، وهو ما سيؤدي إلى طرح النسخة المقبلة من آيفون X بأسعار أقل.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme