الرئيسية / الكشف عن أنظمة للمنازل الذكية تعمل دون اتصال بالإنترنت

الكشف عن أنظمة للمنازل الذكية تعمل دون اتصال بالإنترنت

كشفت شركة «في دي إيه» المتخصصة بأنظمة الحماية التقنية، عن الجيل الجديد من أنظمة المنازل الذكية والمباني، الذي يعمل دون اتصال بالإنترنت، عبر تعريف الأجهزة مع بعضها بعضاً فقط.

وقال نائب رئيس الشركة،  إن «الشركة بصدد نقلة نوعية في عالم التقنية المستخدمة في المباني الذكية، خصوصاً في الفنادق ومنشآت الضيافة، عبر طرح الأجيال الجديدة من أنظمة المنازل الذكية والمباني، التي تعمل دون إنترنت».

وأضاف أن «الأنظمة الذكية الجديدة تعمل على ربط الأجهزة المختلفة في المبنى الواحد مع بعضها بعضاً، مهما كان عددها، من خلال دوائر مغلقة دون حاجة إلى الاتصال بالشبكة».

استخدام هذه التقنيات الجديدة في الغرف الفندقية الحديثة، وجميع المباني الذكية حول العالم.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme