الرئيسية / الصين تفتح قاعدة تجريبية لتكنولوجيا الجيل الخامس للهواتف النقالة

الصين تفتح قاعدة تجريبية لتكنولوجيا الجيل الخامس للهواتف النقالة

أعلنت الشركة الصينية لخدمات الهواتف النفالة (تشاينا موبايل) ، عن أول قاعدة تجريبية لتكنولوجيا الجيل الخامس في مدينة هوهان بمقاطعة هوبي (وسط) لتكون من بين المقاطعات الأولى التي تجري تجارب واسعة على تكنولوجيا الجيل الخامس في الصين.

وقال متحدث باسم شركة “تشاينا موبايل”، التي تعتبر أكبر شركة اتصالات في العالم من حيث عدد المستخدمين، إن تكنولوجيا الجيل الخامس تزيد سرعات الإنترنت بعشرة أضعاف على الأقل عن الجيل الرابع، وستظهر مزايا كبيرة في السيارات الذكية والأثاث الذكي وبناء المدن الذكية.

وأضاف أن الاختبارات في القاعدة التجريبية أظهرت أن سرعة الاتصال عبر تكنولوجيا الجيل الخامس بلغت 13 غيغابايت / ثانية في فترة الذروة، مشيرا إلى أنه يتوقع أن تكون الصين أكبر سوق لتقنية الجيل الخامس في العالم بحلول عام 2025.

وأكد تقرير صادر عن رابطة “جى اس ام ايه”، المؤسسة العالمية للهواتف النقالة، أن الجيل الخامس سيحقق 6،35 تريليون يوان (نحو تريليون دولار) من الناتج الاقتصادي في الصين بحلول عام 2030.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme