الرئيسية / الصين تجبر أبل على السماح لها بالإطلاع على معلومات المستخدمين

الصين تجبر أبل على السماح لها بالإطلاع على معلومات المستخدمين

وافقت شركة “أبل” على طلب الحكومة الصينية الحصول على معلومات المستخدمين الصينيين لأجهزة “أبل” في الأراضي الصينية، بدءا من يوم الأربعاء 28 فبراير/ شباط.

قالت شركة “أبل” إنها لم تستطع سوى التجاوب مع الحكومة الصينية التي غيرت تشريعاتها في هذا الشأن.

وتسهل هذه الخطوة للحكومة الصينية الدخول إلى معلومات المستخدمين مثل الرسائل النصية والبريد الإلكتروني والصور وبيانات أخرى.

وأدى القرار الأخير لأبل إلى قلق مجموعات حقوقية، وقالت منظمة العفو الدولية في بيان لها إن البيئة القانونية في الصين تمنع على شركة “أبل” القيام بالتزاماتها تجاه مستخدميها وخصوصاياتهم وأمنهم.

ويسلط الاتفاق الأخير بين “أبل” والحكومة الصينية الضوء على المقايضات التي تقوم بها الشركات مقابل العمل في الصين، حسب “سي إن إن”.

 

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme