الرئيسية / الشريك الصيني لـ”آبل” ينوي تخزين بيانات المستخدمين على خوادم اتصالات حكومية

الشريك الصيني لـ”آبل” ينوي تخزين بيانات المستخدمين على خوادم اتصالات حكومية

كشف الشريك الصيني لـ”آي كلاود” التابعة لـ”آبل” “جي سي بي دي”، عن صفقة مع “تشاينا تيليكوم” التي تديرها الدولة لنقل بيانات المستخدمين إلى خوادم الأخيرة، وفقاً لـ”ويشات”.

وعلى الرغم من أن بيانات “آي كلاود” مشفرة من طرف إلى طرف، فإن مفاتيح التشفير يتم تخزينها أيضًا في الصين؛ ما يزيد إمكانية وصول بكين إليها.

ومع ذلك، قالت “آبل” في الماضي إن موظفيها فقط يمكنهم الوصول إلى مفاتيح التشفير، وأكدت الشركة في صدامها مع مكتب التحقيقات الفيدرالي والوكالات الأخرى، أنها ستكافح للحفاظ على البيانات المشفرة محمية.

وقبلت “آبل” إلى حد كبير بمتطلبات الحكومة الصينية من أجل بيع منتجاتها في الخارج والحفاظ على علاقاتها التجارية مع الموردين المحليين. ويشرف على “جي سي بي دي” مجلس إدارة شركات تديرها الحكومة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme