الرئيسية / تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون والايباد ليوم الجمعة 6-7-2018

تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون والايباد ليوم الجمعة 6-7-2018

تطبيقات iOS رائعة مجّانية لفترة محدودة ، جميع العروض مؤقتة، فإحرص على الاستفادة منها قبل أن تعود التطبيقات إلى أسعارها الأصلية .
 
 
تطبيق Essence
 
هو تطبيق بسيط لمُساعدتك على الاسترخاء من خلال تقنية التنفس 4-7-8، وقد تم تصميمه بواجهة مُستخدم بسيطة لتعزيز الشعور بالسلام والهدوء.
 
 
لعبة  Happy Soccer Physics
هي واحدة من أجمل الألعاب المُتعدّدة، التي تجمع بين اثنين من اللاعبين للعب من خلال هاتف iPhone واحد، حيث يتحكم كل شخص بزوج من اللاعبين الذين يقفزون بطريقة هزليّة غير اعتياديّة في محاولة لتسجيل الكرة في مرمى الخصم.
 
 
 
لعبة Find the Ball
 
هذه اللعبة المُسليّة تتطلب منك إيجاد الكُرة المُختفيّة أسفل الأكواب المقلوبة والتي يتم بعثرتها بطريقة مُعيّنة.
 
 
تطبيق Paintkeep
 
من خلال هذا التطبيق يُمكنك تحويل صورك العادية إلى لوحات فنية، والاختيار من بين مجموعة من مرشحات الألوان المائية المُختلفة.
 
 
لعبة Wrestle Jump
 
لعبة مُتعدّدة اللاعبين مُسلية أخرى، يتطلب منك القفز لأعلى لتحطيم رأس الخصم.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme