الرئيسية / تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون والايباد ليوم السبت 21-7-2018

تطبيقات مجانية لفترة محدودة للايفون والايباد ليوم السبت 21-7-2018

تطبيقات iOS رائعة مجّانية لفترة محدودة ، جميع العروض مؤقتة، فإحرص على الاستفادة منها قبل أن تعود التطبيقات إلى أسعارها الأصلية .
 
 
تطبيق SelfieX
 
 
يمنحك هذا التطبيق القدرة على الاستفادة من الكاميرا الخلفية في التقاط صور سيلفي عالية الجودة و ذلك من خلال رصد الوضعية المثالية و التقاط الصورة تلقائيا.
 
 

تطبيق  FileCalendar

هو عبارة عن تطبيق تقويم خاص، لكن الشيء المميز به هو أنه يُتيح لك إرفاق الملفات والمُلاحظات وجهات الاتصال إلى الأحداث على التقويم.

 
تطبيق Fotograf
تطبيق للتعديل على الصور و إضافة الكثير من الفلاتر و المؤثرات الاحترافية.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme