Home / التحديث الجديد لهواتف “آيفون” يتضمَّن علامة الجيل الخامس “5G”

التحديث الجديد لهواتف “آيفون” يتضمَّن علامة الجيل الخامس “5G”

يظهر في آخر تحديث لأجهزة “آيفون” علامة الجيل الخامس “5G” في إحدى زوايا الهاتف في الأعلى، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الأخرى التي يضيفها برنامج التحديث.

وتظهر العلامة رغم عدم دعم أجهزة “آبل” الحالية لشبكة الجيل الخامس، كما أن الأجهزة والمفترض أن تدعم التقنية الشبكية تنتظرها أعواما لتظهر، لكن التحديث الحديد يضيف رمز الجيل الخامس “5G E” الذي يحل محل رموز الجيل الثالث أو الرابع التقليدية والتي تظهر على شاشات المستخدمين.

وتُوضّح شركة “إيه تي آند تي” للاتصالات أنها فعلت ذلك في محاولة منها لتشجيع المستخدمين لشبكة الجيل الخامس بدلا الجيل الرابع، بينما قال مستخدمو هواتف “آيفون” إن هذا نوع من الغش لأن الهواتف لا تدعم هذه الشبكة، ولا توجد أجهزة خاصة بـ”آبل” تدعمها حتى الآن، كما قامت الشركة بوضع نفس العلامة على هواتف “أندرويد”.

تدّعي “إيه تي آند تي” أنها أضافت الرمز لأن الشبكة بالفعل تمت ترقيتها وهي في الطريق إلى الجيل الخامس، وسخر من قرار استخدام الشركة الرمز 5G، عدد من الشركات بما في ذلك شركة خدمات الاتصال والإنترنت “تي موبايل”، مشبّه الأمر بإضافة ملصق فوق الشاشة، ووفقا إلى تقارير من غير المتوقع أن تحصل هواتف “آبل” على 5G حتى عام 2020. وحتى ذلك الوقت ستتطلب هذه التقنية الشبكية أجهزة جديدة ولن تعمل إلا مع الهواتف الجديدة لذا لن تعمل من خلال التحديث الجديد.

ويضيف التحديث الجديد بالإضافة إلى رمز 5G الغريب، بعض الوجوه التعبيرية المتحركة الجديدة، والتي يمكنها أن تحول الأشخاص الذين يملكون هواتف Face ID – iPhone X وXS وXR إلى زرافة أو قرش أو خنزير أو بومة، بالإضافة إلى وجوه الأشباح والتنانين التقليدية.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.