الرئيسية / الإنترنت مهدد بالتوقف التام!!!!

الإنترنت مهدد بالتوقف التام!!!!

أصدر مصرف الحسابات الدولية بياناً أكّد فيه أنّ الحجم المتنامي للمعلومات التي ترسل عن طريق المدفوعات بالعملة الافتراضية قد يؤدّي إلى توقف عمل الإنترنت.

ويرى خبراء المنظمة المالية أنّ برمجة منصات العملات الإفتراضية ومعالجة التعاملات المالية بالتجزئة عمليات تتطلب تشغيل قدرات ضخمة. وبقدر انتشار تلك العمليات، قد تنهار البنية التحتية التكنولوجية كلها بدءا من الهواتف الذكية وانتهاء بالشبكات الكبرى.

وقال الخبراء إنّ بناء الإقتصاد العالمي على قاعدة العملات الإفتراضية يعتبر أمراً خطيراً،معغياب الثقة بين أعضاء المجتمع وهشاشة الإتفاقيات القائمة بهذا الخصوص.

وأشار الخبراء إلى سلبيات أخرى يواجهها هذا النظام، منها عدم الإستقرار وتعرضه للتلاعب وعمليات احتيال وهجمات إلكترونية تستهدف البورصة، ما يؤدّي إلى هبوط سعر العملات، فضلاً عن الطاقات الهائلة التي تستهلكها المدفوعات من هذا النوع.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme