الرئيسية / الآن يمكنك إرسال رسائل “واتساب” دون الإمساك بالهاتف

الآن يمكنك إرسال رسائل “واتساب” دون الإمساك بالهاتف

أطلق تطبيق واتساب Whastapp لخدمة الرسائل تحديثا جديدا يُمكن مستخدميه من إرسال الرسائل دون الحاجة للإمساك بهواتفهم.

ويدعم التحديث الجديد تعزيز استخدام تقنيات المساعد الصوتي الذكي، وبالأخص مساعد “سيري”، حسب ما ذكر موقع “إم إس باور يوزر” التقني.

وأضاف الموقع أن التحديث متاح حاليا لجميع الأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل “آي أو إس” التابع لشركة “أبل” الأمريكية، أي أنه سيكون متاحا على هواتف “آيفون” وحاسبات “آيباد” اللوحية.

ويمكن التحديث الجديد مستخدمي “واتساب” من إرسال الرسائل إلى أشخاص أو مجموعات، عن طريق طلب كتابة الرسالة من مساعد “سيري” الذكي وذكر اسم الشخص أو المجموعة التي ينوي الإرسال إليها.

وللاستفادة من هذه الخاصية، عليك أولًا تحميل التحديث الجديد من “واتساب” عبر متجر “آب ستور” الإلكتروني، ثم تبدأ بتفعيلها عن طريق ذكر نيتك إرسال رسائل عبر “واتساب” وتقول الرسالة، مع إخبار “سيري” هل ترغب أن تكون نصية أم صوتية، وتُسجل الرسالة ثم تذكر له اسم المستخدم أو المجموعة التي ترغب في إرسالها إليه.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme