الرئيسية / اكتشاف ميزة سرية في آيفون

اكتشاف ميزة سرية في آيفون

على الرغم من ظهورها منذ 4 سنوات، إلا أن هناك ميزة في هواتف “آيفون” وكل أجهزة “آي أو إس” تم اكتشافها مؤخراً، وأصبحت رائجة بين آلاف المستخدمين.

وتسمح الميزة السرية لمستخدم “آيفون”، بتحريك مؤشر الكتابة وسط النص في الرسائل بالضغط المستمر على زر “المسافة” في وسط لوحة الحروف، ثم التحريك يميناً ويساراً بسرعة، من دون رفع الإبهام من الشاشة.

وأعاد اكتشاف الميزة مؤخراً كريس بيير عبر حسابها على “تويتر”، وغردت متعجبة: “كيف أيها الرفاق لم يخبرني أحد بحيلة آيفون هذه؟ أشعر بأنني خدعت”، وذلك إلى جانب صورة شاشة لزر المسافة في لوحة مفاتيح آيفون أثناء تحريك المؤشر.

وأضافت: “إذا نقرت على زر المسافة وواصلت النقر فسيكون بإمكانك تحريك المؤشر بدل محاولة سحب المؤشر نفسه بإبهامك السميك”.

ودفعت هذه التغريدة، التي تلقت منذ ذلك الوقت أكثر من 31 ألف إعجاب، الناس إلى تجربة هذه الحيلة بأنفسهم.

ويمكن استخدام هذه الميزة أيضا في تظليل كلمات أو جمل، إذ كتب شخص آخر: “ليس فقط بإمكانكم فعل ذلك، لكن أثناء تحريك المؤشر بإمكانك الضغط إلى أسفل بقوة أكثر قليلا ويمكن تظليل كلمة أو جملة”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme