الرئيسية / افضل تطبيق للتنبيه باوقات الصلاة وتحديد اتجاه القبلة و كل ما تحتاجه للصلاة

افضل تطبيق للتنبيه باوقات الصلاة وتحديد اتجاه القبلة و كل ما تحتاجه للصلاة

لأن التقنية دخلت في شتى جوانب حياتنا، كان من الأدعى استخدامها على النحو الأمثل في هذا المضمار الصالح. ومن ضمن التطبيقات النافعة، كان تطبيق اوقات الصلاة .
 
تطبيق يتح لك معرف اوقات الصلاة في كل مكان و اي وقت تحتاجه لا أداء هذا الركن الأساسي و القائمه على الدين والصلاة كما يعرف جميع المسلمين انها هي عماد الدين كما يخبرك ايضاً البرنامج لاتجاه القبلة عن طريق البوصله المضمنه في التطبيق الرائع و الشامل .

download_banner

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      instagram logo 11     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme