الرئيسية / اصنع هاتفك الخلوى بنفسك

اصنع هاتفك الخلوى بنفسك

أصبحت الهواتف الخلوية جزءا هاما من حياتنا اليومية ولا يمكن الاستغناء عنها، فنحن نعتمد عليها في معظم الأمور الحياتية، ففي الفترة الأخيرة انتشرت المئات من الإصدارات المختلفة لأجهزة الهاتف المحمول التابعة لعدد كبير من الشركات، الامر الذى أدى إلى ارتفاع أسعارها في إطار الطلب المتزايد والإقدام الشديد على أمكن بيعها.

مبادرة Make Phone لتصنيع الهواتف الخلوية

من هنا انطلقت مبادرة إحدى الشركات الكرواتية بطرح المكونات التى تساعد الإنسان على إنشاء وتصنيع هاتفه الخلوى بنفسه في فترة قصيرة من الوقت لا يتعدى ساعات اليوم الواحد.

المثير في هذا الأمر أن هذه المكونات لا يتعدى سعرها مبلغ الـ 90 دولار، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء التطبيقات حسب احتياج الفرد لها، وأكدت شركة سيركيت ميس القائمة على المشروع أن الهاتف الخلوى المصنوع يدويا يعمل بكفاءة عالية وإن لم يصل إلى مستوى هواتف جوجل وآيفون.
وأوضحت الشركة أنها تحاول من خلال مشروعها هذا توضيح فكرة أن “كل جهاز تراه صنعه أفراد عاديون لا يختلفون عنا ولا أذكى منا”، بحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
مواصفات الهاتف الخلوى المصنوع يدويا

يشتمل هذا الهاتف على شاشة عرض قياس 1.8 بوصة وشاشة LCD بدقة ألوان 128 * 160 بيكسل إلى جانب ذاكرة 4 ميجا بايت وبطارية قدرتها 600 أمبير، بالإضافة إلى اللوحة الرئيسية التى تحمل باقى المكونات مثل أزرار التحكم بالصوت والبلوتوث والقطعة المسئولة عن استقبال شبكة الواى فاى.

ذكرت الشركة الكرواتية أن الهاتف المصنوع يدويا غير مزود بشاشة اللمس وإنما يمكن التحكم به من خلال الأزرار، ويمكن استخدامه في إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال واستقبال الرسائل النصية وكذلك الاستماع إلى الموسيقى.
تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme