Home / استطلاع: المستهلكون غير مهتمين بالهواتف الباهظة القابلة للطي

استطلاع: المستهلكون غير مهتمين بالهواتف الباهظة القابلة للطي

كشف استطلاع رأي حديث أن أغلب المستهلكين غير مهتمين بدفع مبالغ كبيرة لشراء الهواتف القابلة للطي، والتي أعلنت عنها سامسونج وهواوي مؤخرا بأسعار تتجاوز 2000 دولار أمريكي للهاتف، في محاولة لإثارة سوق الهواتف في العالم.

ووجدت وكالة “نيكي آسيان ريفيو” اليابانية أن نحو 70% من المستجوبين لاستطلاع رأي أجرته عبر فيسبوك وتويتر غير مهتمين بشراء الهواتف القابلة للطي، بينما قال 75% من المستجوبين إنهم لن يدفعوا أكثر من ألف دولار لشراء هاتف قابل للطي، والذي يعد أكبر قفزة في عالم الهواتف الذكية منذ إطلاق أبل أول آيفون في 2007.

وأجرت الوكالة الاستطلاع، الذي احتوى على 3 أسئلة، وجذب 1900 مستجيب خلال 24 ساعة، عقب إطلاق هواوي هاتفها القابل للطي “ميت X”، بعد أيام قليلة من إطلاق سامسونج هاتف “جالاكسي فولد” بالتقنية نفسها.

ورأت الوكالة أن نتائج الاستطلاع ليست إشارة مشجعة للشركات التي استغرقت سنين طويلة، وأنفقت استثمارات هائلة لإنتاج الهواتف القابلة للطي، التي اعتبرها العديد من الخبراء طفرة في عالم الهواتف الذكية.

وأشار المستهلكون في إجاباتهم إلى أن الهواتف القابلة للطي ذات “تطوير مفرط”، حيث تقدم قدرات أكثر من الاحتياجات التي يبحث عنها المستخدمون في الهواتف الذكية، حيث علق أحد المستجوبين قائلا “2600 دولار مقابل هاتف قابل للطي، بينما تنحصر كل احتياجاتنا بين متصفح الإنترنت ويوتيوب والمكالمات والرسائل والألعاب”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.