الرئيسية / استبدال مجاني لهذه الأجهزة من «أبل»

استبدال مجاني لهذه الأجهزة من «أبل»

كشفت شركة أبل عن بعض المشاكل في اثنين من أكثر منتجاتها شعبية: آيفون X وحاسوب ماكبوك برو، وعرضت استبدال المنتجات “المعطوبة” مجانا.

وأعلنت الشركة الجمعة أن بعض الشاشات لهواتف آيفون X لا تعمل أو قد لا تعمل لفترة مؤقتة عند اللمس. وجاء الإعلان بعد شكاوى عديدة من مستخدمين لخلل الشاشات في الهاتف الذي أصدرته أبل العام الماضي.

كما أعلنت الشركة عن وجود خلل بحواسيب “ماكبوك برو 13 بوصة” قد يؤدي لتوقف القرص الصلب عن العمل.

وقدمت الشركة عرضا مجانيا لتعويض المستخدمين المتضررين من شاشات هاتف آيفون X، إما بتصليح الشاشات أو استبدالها تماما.

ومثل الآيفون، أعلنت الشركة أنها ستقوم بتصليح الحواسيب المتضررة مجانا.

ولم تستجب أبل في السابق للتقارير التي تشير لمشاكل شاشات هاتف آيفون X، وجاء ردها الآن بعد إصدار النسخة الجديدة للهاتف، وهي آيفون XS.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme