Home / ارتداء سماعات “AirPods” أثناء ممارسة الرياضة يعرضها للتلف

ارتداء سماعات “AirPods” أثناء ممارسة الرياضة يعرضها للتلف

أصبح استخدام سماعات أبل” AirPods” اللاسلكية ضرورة لعدد كبير من مستخدمي منتجات أبل الأمريكية، وقد ترى أشخاصا يرتدونها في الشارع، ويتنقلون بها في الحافلات والقطارات، ويستخدمونها داخل وخارج مكاتبهم.

المثير أنه أصبح من الشائع أيضا رؤية الأشخاص الذين يرتدون سماعات “AirPods” في صالة الألعاب الرياضية، لكن موقع “بيزنس إنسايدر” حذر من ارتداء السماعات أثناء ممارسة الرياضية.

غير مقاومة للماء

وقال موقع “بيزنس إنسايدر”، إن سماعات أبل ” airPods” غير مقاومة للماء أو الغبار، فمن الممكن أن تتعطل السماعات عند وصول عرق المستخدم لها أثناء ممارسة الرياضية.
وأضاف: كما أن شركة “أبل” الأمريكية لا توفر ضمانا عندما تتعرض السماعات للضرر من الماء، حيث يتم إلزام المستخدم بدفع 70 دولارا لتحل محل كل سماعة متعطلة في حال أراد استبدالهم.
وإذا تعرّضت علبة السماعة للتلف بسبب وصول العرق إليها فتتراوح تكلفة العلبة الجديدة بين 60 و70 دولارا.
وأوضح أن شركة أبل ستتفادى هذا العيب الموجود في الجيل الأول عند إطلاقها الجيل الثاني من سماعات “Airpods” التي ستجعلها مقاومة للماء.

عزل الضوضاء سيئ

وأكد موقع “بيزنس إنسايدر”، أن سماعات “AirPods” ليست مثالية لعزل الضوضاء، هذا يعني أنك ستحتاج إلى رفع مستوى الصوت للموسيقى الخاصة بك وهذا ليس جيدا لأذنيك.

ويري الموقع أنه توجد بدائل أكثر ملائمة لسماع الموسيقى أثناء التمرين مثل سماعات “Beats ‘Powerbeats Pro”، وسماعات ” JBL’s Endurance Peak”.

وهناك بعض الشركات التي تقدم سماعات مقاومة للماء وتعزل الصوت بشكل جيد مثل سماعات أذن “M&0” من “Master & Dynamic”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.