الرئيسية / اختصارات تجنبك إزعاج موبايلك أثناء العمل

اختصارات تجنبك إزعاج موبايلك أثناء العمل

أينما تذهب تجد موبايلك معك في كل مكان، سواء مكتبك أو أي مكان آخر، ولذلك نجد أن الموبايل ربما يكون أداة رائعة لترتيب حياتك أو أيضا لإلهائك وتشتيت تركيزك بسبب إشعارات التطبيقات والرسائل والبريد الإلكتروني، ولكن هناك العديد من الحيل والخدع التي تهدف إلى منع موبايلك من تقليل إنتاجيتك وتركيزك من خلال تفعيل وضع الطائرة أو إغلاق الموبايل تماما. لكن إذا كنت من النوع الذي يستجيب بشكل عام ولديك أفراد الأسرة القلقين الذين سيهتمون بسلامتك إذا لم ترد بسرعة فالحلول السابقة لن تكون فعالة بالنسبة لك ولذلك سنعتمد على بعض التطبيقات التي ستقوم على استخدام مميزات كثيرة مثل عدم الإزعاج أثناء القيادة أو الردود الآلية وتفعيل الوضع الصامت في أوقات معينة أو خلال اجتماعاتك اليومية كما ذكر موقع TheMuse .

1. قم بتحديث برامجك ستحتاج إلى نظام التشغيل iOS 11 ، لذا تحقق أولاً لمعرفة ما إذا كنت تحتاج إلى تحديث البرنامج أو بالفعل هو عندك على موبايلك.

2. اختر تفعيل الردود الإلكترونية انتقل إلى إعداداتك وانقر على خيار “عدم الإزعاج”، كما يمكنك اختيار الأشخاص الذين تسمح لهم بإجراء المكالمات ومن الذي يجب أن يحصل على رد تلقائي.

3. تخصيص رسائل افتراضية مثل: “أنا أقود السيارة، وهذا هو وضع “عدم الإزعاج أثناء القيادة”. سأرى رسالتك عندما أصل إلى المكان الذي أذهب إليه، أما في العمل فيمكنك تغيير وضع “عدم الإزعاج أثناء القيادة” إلى “عدم الإزعاج أثناء العمل”.

4. فعل مركز التحكم لتسهيل تشغيل الميزة وإيقافها ، ارجع إلى قائمة الإعدادات الرئيسية واختر مركز التحكم ثم تخصيص عناصر التحكم، وانقر فوق دائرة علامة زائد الأخضر بجانب “عدم الإزعاج إثناء القيادة”.

5. تفعيل الميزة مرّر سريعًا لأعلى من أسفل الشاشة، وانقر على رمز السيارة لتفعيل الضبط من أجل أن تستمر في تلقي التنبيهات والموقتات والإنذارات في حالات الطوارئ في هذا الوضع، ولكن لن تظهر لك الرسائل النصية ومعظم الإشعارات الأخرى.

6. العودة إلى وضع الإزعاج عندما تكون مستعدًا لاستئناف الاتصال بالعالم الخارجي، اضغط على زر الصفحة الرئيسية وانقر على خيار “أنا لا أقود” الذي يظهر أمام، وستظهر جميع الإشعارات التي فاتتك على الشاشة.

يجري الرد الآلي وظيفته ويخبر الأصدقاء والعائلة أنك كنت في العمل عندما أرسلوا لك أي رسالة نصية، على الرغم من أنه من المهم ملاحظة أنه لا يرد على رسائل تطبيقات مثل واتس آب أو سيجنال وغيره، لكنه يعتبر أداة رائعة خاصة إذا كنت ممن يسهل تشتيتهم بسهولة من خلال الإشعارات الصوتية والضوئية والاهتزازات التي يصدرها الموبايل من أجل لفت انتبهاك لما يصل إليك من الرسائل والمحادثات اليومية. الحصول على تلك المميزات السابقة سيوفر عليك الكثير من الوقت الذي يتم إضاعته والضغط العصبي الذي تتعرض له بسبب الإشعارات والتنبيهات”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme