الرئيسية / اختبار يكشف السرعة الخارقة لشبكات الجيل الخامس

اختبار يكشف السرعة الخارقة لشبكات الجيل الخامس

بدأت شركتي ميتسوبيشي وNTT DOCOMO في إجراء إختبارات وتجارب على أرض الواقع وفي مواقع خارجية، لتجربة سرعة البيانات لشبكات الجيل الخامس، حيث كشفت عن نتائج إختبارات سرعة شبكات 5G الخارجية، التي حققت 27 جيجابت في الثانية في سرعة البيانات.
وقد أجريت الإختبارات عبر شبكات الجيل الخامس المتنقلة، التي إستطاعت أن تحقق إتصال في مسافة 10 و100 متر مع تردد 28GHz، كما أستخدمت الهوائيات لإرسال البيانات من خلال الإرسال المتعدد عبر 16 حزمة بقدرة 500MHz.
وأكدت ميتسوبيشي أن التجربة العملية للإختبارات أجريت في اليابان بدءاً من 10 من سبتمبر وحتى 28، حيث تعتبر هي التجربة الميدانية الأولى التي تحقق النجاح في الإتصال اللاسلكي مع سرعة في نقل البيانات تصل ما بين 27 جيجابت في الثانية مع مسافة 10 متر، و25 جيجابت في الثانية في مسافة 100 متر.
جدير بالذكر أن الشركتين استهدفتا بهذه التجارب الميدانية إختبار تعدد الإرسال مع شبكات الجيل الخامس، لذا من المتوقع أن تصل أن تصل الإتصالات اللاسلكية إلى معدل بيانات يتخطى 20 جيجابت في الثانية خلال الفترة القادمة.
تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

تعليق واحد

  1. اشكركم على المعلومات المفيده و القيمه

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme