الرئيسية / اختبار قوووووي iPhone XS من الطابق الثالث

اختبار قوووووي iPhone XS من الطابق الثالث

أجرت قناة تقنية على موقع “يوتيوب” اختباراً لمعرفة قوة تحمل الهاتفين الجديدين لشركة “أبل” الأمريكية، بعد أيام قليلة من إجرائها مقارنة بين سرعة “نوت 9″ و”آيفون XS”.

وقالت “أبل”، خلال مؤتمر إطلاق الهاتفين، إنه تم الاعتماد في صناعة الجهازين على زجاج قوي وصلب يصعب كسره أو تدميره، سواء من الخلف أو من الأمام، فهل هذا صحيح؟

ظهر مقطع الفيديو أن الهاتفين تحملا عدة سقطات من مناطق مختلفة، من بينها علو يفوق 3 أمتار، مع تسجيل خدش بسيط ظهر في آخر محاولة.

ولم يقدر “آيفون XS MAX” على النجاة بعد سقوطه من ارتفاع يناهز 6 أمتار، إذ تحطم الزجاج بصفة شبه كاملة.

وقال الرجل، الذي أنجز الاختبار، إن السقوط من علو يفوق 6 أمتار سيكون كافياً لتدمير شاشة هاتفك.

كما نصح بالاستثمار في حامي وواقي الشاشة، قائلاً إنها “فكرة جيدة تجنباً لأي صدمة”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme