الرئيسية / اختبارات قوية لــــ “آيباد برو” الجديد

اختبارات قوية لــــ “آيباد برو” الجديد

أجرت إحدى القنوات التقنية على موقع “يوتيوب”، اختبارات على جهاز شركة أبل الجديد “آيباد برو”.

ووفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن قناة “JerryRigEverything” توصلت بعد إجراء اختبارات، إلى إمكانية ثني وتحطيم “آيباد برو” بكل سهولة، الذي روّج له على أنه صلب ويتحمل الصدمات.

وتحطم الجهاز، فور أن أجرى صاحب الفيديو، زاك نيلسون، اختبار ثني له، ما أدى إلى تحطم منتصفه بالقرب من فتحة الميكروفون على الجانب الأيسر، ومنطقة الشحن المغناطيسي لجهاز “قلم أبل” على الجانب الأيمن.

وينصح نيلسون في الفيديو كل من يفكر في اقتناء “آيباد برو” الجديد، أن يكون رقيقًا في التعامل معه، وأن يسارع بشراء حافظة له.

وقال نلسون، إنه كان يأمل أن يرى بشكل واقعي مدى القوة التي يمكن أن يتحملها “آيباد برو” أثناء وجوده في الحقيبة أو بعد سقوطه.

وكشفت “أبل” عن جهاز “آيباد برو” الذي يبلغ حجم شاشته 12.9 بوصة، ويدعم لوحة مفاتيح خارجية إضافة إلى القلم للرسم والكتابة على الشاشة، خلال حفل ضخم في سان فرانسيسكو شهر سبتمبر الماضي.

ويبدأ سعر جهاز “آيباد برو” الجديد بمقاس 11 بوصة بسعر 799 دولارًا أمريكيًا لمساحة “64 جيجابايت”، بينما يصل سعر طراز 12.9 بوصة، 999 دولارًا لنفس مساحة التخزين.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme