الرئيسية / احذر …. رسائل مفخخة تضرب خدمة الـ واتساب

احذر …. رسائل مفخخة تضرب خدمة الـ واتساب

حذر الخبراء، مستخدمي تطبيق الـ”واتساب” من رسائل مفخخة، من الممكن أن تجمد وتعطل الهواتف التي تعمل بنظام “ios” و الاندوريد.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، تعمل الرسالة من خلال أنظمة التحميل الزائد مع عشرات الآلاف من الأحرف النصية المخفية ، مما يجبر بعض المستخدمين المتأثرين على إعادة ضبط أجهزتهم.

وينصح اي شخص تصله هذه الرسالة المفخخة، بحذفها على الفور، والتي تنقسم إلى نوعين، النوع الأول يأتي بالاف النقط السوداء، والآخر بتعبيرات رمزية مع كلمة اقرأ المزيد.

والطريقة الأكثر أمنًا لمسح الرسالة دون تشغيلها، هي حذف سلسلة المحادثات بالكامل، بدلًا من الرسالة الفردية.وان لم تكن محظوظ بما فيه الكفاية لمحوا الرسالة، فهذا سيجبرك على إعادة تشغيل نظام الهاتف بالكامل.

ولم يصدر مسؤولي الـ “واتساب”، حتى الآن بيانا، ولكن من المرجح أن تصدر الشركة المالكة للفيس بوك، حزمة برمجية لإصلاح المشكلة في المستقبل القريب.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme