الرئيسية / اتهامات لـ “آبل” بتعمد إبطاء هواتف “آيفون” القديمة

اتهامات لـ “آبل” بتعمد إبطاء هواتف “آيفون” القديمة

يشكو بعض مستخدمي هواتف “آيفون” من أصحاب الإصدارات القديمة من بطء أجهزتهم حتى بعد تحميل أحدث نسخة من نظام تشغيل “آي أو إس”.
وبحسب موقع “بيزنس إنسايدر” اعتبر هؤلاء أن شركة “آبل” ربما تعمدت الحد من سرعة معالجها على الإصدارات القديمة من “آيفون” لإجبار المستخدمين على شراء الإصدارات الحديثة.
ويرى البعض من مستخدمي أجهزة “آيفون” القديمة أيضاً أن سرعة الجهاز قد تزيد إذا تم استبدال البطارية وهو ما يعزز الشكوك بشأن احتمالية تعمد الشركة برمجة الأجهزة لتبطئ من سرعتها عند وقت معين من عمر البطارية.
وأثار المستخدمون الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي عندما وجدوا أن سرعة معالج أجهزة آيفون القديمة زادت بشكل كبير لدى تغيير البطارية التي لا تكلف أكثر من 79 دولارا.
ورغم أن “آبل” لم ترد حتى الآن على هذه الاتهامات، إلا أن تقارير سابقة صادرة من الشركة أكدت أن بطاريات هواتفها تظل محتفظة بقدراتها الأصلية بنسبة 80% حتى بعد 500 دورة شحن، ومع ذلك تتوقع أبل بأن الحد الأقصى لحياة بطارية هاتفها آي فون 3 سنوات كحد أقصى، وهذا يخلص إلى نتيجة مفادها بأن هواتف “آي فون 6″ و”آي فون 6 إس” ليست في قمة مستوى أدائها، حتى بعد تحميل أحدث نسخ نظام تشغيل أبل “آي أو إس 11.2”.
تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme